‗۩‗°¨_‗ـ قبل ان تنقلا ـ‗_¨°‗۩‗

‗۩‗°¨_‗ـ قبل ان تنقلا ـ‗_¨°‗۩‗

بانامل سمو الآلم

بانامل سمو الآلم

اعمارنا ساعة فأشغلها في طاعة

اعمارنا ساعة فأشغلها في طاعة


منتديات الفردوس غايتنا

رأيكم يهمني؟؟

رسالة سريعة((بحروفي حينا وبأحرفكم أحياناً فشكرا لكم

رسالة سريعة((بحروفي حينا وبأحرفكم أحياناً فشكرا لكم

لن أقود

أنا ضد القيادة وليقول العلمانيون مايقولون
لن أقود
وهذا ردي على منال الشريف
برافو عليك منال خطوة جريئة بس بصراحة انا ضد الخطوة دي
لان مجتمعنا بما فيه من العاطلين
وطبقة المتخلفين
وشوارعنا الملتوية العشوائية
وكلها غير مشجعة لقيادتنا للسيارة
علاوة على تهور الشباب وعدم تقيدهم بأنظمة المرور .....
لا اعرف كيف نتصرف حين يدخل علينا شاب متهور يمينا وبسرعة قصوى وأنا انوي الاتجاه لليسار؟؟؟
حين تتغير هيكلة مجتمع كامل يؤمن لنا السلامة
وضوابط الأمن
فتنشيء الدولة مدرسة لنسائية لتعليم القيادة
ومرور نسائيf
ومحطات بنزين نسائية
ووووووو الكثير من متطلباتنا
حينها سأقود عربتي وانا مطمئنة
مناال شعبنا يلزمه دورات تأهيليه
ومنشورات توزع على اوسع نطاق
ولوحات ارشادية كمقدمة لتقبل الناس للقيادة
وفق ضوابط تتقيد بها السائقااات ولا ايه واولياء أمورهم
ترى التطور والحضارة مو بقيادة المرأة
ولكن بالرجوع للدين فقط لاغير والتمسك بالأخلاق والحياء
..مجرد وجه نظر
أفخر أنني ملكة يهتم كل رجال عائلتي بخدمتي
المَرأهَ التيْ تَقُـود الأمَم لآتَهتَـم لقيَآدَة سَيَآرهَ !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق